بريان لير طريقة الصهر

وقت الافراج:2022-10-31 10:08:08 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:814

نصائح أساسية:بريان لير,بريان لير20CrMnTi ,كما هو مبين في الاسم , أنا على شكل شعاع الصلب . السطح الداخلي العلوي والسفلي الشفاه تميل إلى أن تكون

بريان لير20CrMnTi ,

كما هو مبين في الاسم , أنا على شكل شعاع الصلب . السطح الداخلي العلوي والسفلي الشفاه تميل إلى أن تكون عادة : , مما يجعل الشفاه الخارجي أرق وأكثر سمكا . ولذلك ,بريان لير 15CrMo , أنا على شكل شعاع في اثنين من الطائرة الرئيسية عبر الباب خصائص مختلفة جدا , من الصعب إعطاء دور كامل قوتها في التطبيق . على الرغم من أن i-beam سميكة كما يظهر في i-beam السوق , هيكل i-beam يحدد مقاومة الالتواء .

و rarr ; تحت نفس القسم تحميل الوزن من المدرفلة على الساخن حاء الحزم هو ٪ - ٪ أخف من الهياكل التقليدية .

بريان ليرالمجلفن أنابيب ممتازة مقاومة التآكل . بالمقارنة مع التقليدية الصلب , نماذج المنفعة ومزايا الخدمة الطويلة في الحياة . ثانيا هذا النوع من الأنابيب لديها مقاومة قوية الخبز . في حالات الطوارئ , لن يؤدي إلى انهيار هيكل المبنى في وقت قصير . وبالإضافة إلى ذلك , فإن هذا النوع من الأنابيب لديها أيضا ميزة عملية , وهذا هو , عند بناء وتركيب أكثر ملاءمة وأخف وزنا . عمال البناء توفير الوقت والقوى العاملة في عملية البناء , وتحسين كفاءة العمل إلى حد كبير . وفي هذا الصدد ,بريان لير 400 , ليس من الصعب أن نفهم لماذا الأنابيب المجلفنة حتى يفضلها كل وحدة البناء .

دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة , خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .

تارنوفسكي كيغولمواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع , شعاع ضوء , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

بعض تطبيقات الشعاع الأول :

الحرارة الختم تأثير ملحوظ . فائدة نموذج يمكن أن تكون مباشرة دفن على الفور , ليس فقط حفظ الموارد , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الاستهلاك .


بريان لير   طريقة الصهر



و rarr ; شفة واسعة , صلابة عرضية كبيرة . الانحناء قدرة قوية .

تصنيف حسب الاستخدام

ومع ذلك , ما نحن بحاجة إلى القيام به الآن هو تحسين المستوى الفني للإنتاج في الصين ؛ وضع عملية الإنتاج من الصلب الباب جيم , وتكثيف وضع معايير الصناعة ذات الصلة ومعايير التفتيش . ج الصلب الباب مصنعين يجب أن تبقى على اتصال وثيق مع مصنعي الشاحنات , فإن الغالبية العظمى من الصلب المسطح في السوق هو الانتهاء من الصلب , الخواص الميكانيكية أفضل من الأول . اسمه لأن المقطع العرضي هو شكل مع الحروف الإنجليزية . استشهد ه مقتبس من المدرفلة على الساخن H - شعاع شفة هو أوسع من ذلك من أنا - شعاع شفة . في نفس المواصفات حاء الحزم أخف من الأول الحزم .


بريان لير   طريقة الصهر



الميزات هي كما يلي :

إدارة الجودة نيترة , وتسمى أيضا نيترة , هو عملية اختراق ذرات النيتروجين إلى السطح من الصلب . في الوقت الحاضر , نيترة الغاز يستخدم على نطاق واسع في إنتاج سبائك الصلب الأنابيب .

ملء : الأنابيب الملحومة هي التي شيدت من قبل قطاع الصلب المدرفلة على الساخن لحام كهربائي , لذلك تأثيره هو أقل شأنا من أنابيب الصلب غير الملحومة .

أنا الصلب شفة واسعة , شبكة رقيقة مواصفات متعددة , واستخدام مرنة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لمختلف الهياكل الجمالون , والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية , حافة نهاية أشكال زاوية الحق , نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات , وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت , كمية كبيرة من السائل يمكن نقلها بواسطة أنبوب حلقي . . . . . . . وعلاوة على ذلك , فإن قدرة تحمل أكثر متناظرة عند التعميم عبر الباب يتعرض الداخلية أو الخارجية المحوري ضغط العمل . ولذلك , فإن معظم أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب الدائرية .

ضع الكلمة المناسبة: اوفيدومواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بريان لير طريقة الصهر المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بريان لير طريقة الصهر ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بريان لير طريقة الصهر غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بريان لير طريقة الصهر الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

اوفيدونوصيالإخبارية
اوفيدوأحدث الأخبار