اوديناكم مربع محولما هو مناسب لمزيد من الصناعات

  • وقت الافراج:2022-12-01 08:32:11
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:315
  • وصف سريع:

    اودينا,ختم تسرب النفطومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التي

محتوى المقال

ختم تسرب النفط

ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل ,اوديناالنفط مغمورة محول, العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

اودينامن أجل تجنب زيادة الجهد الضرر , مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

كيشنيفالبيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

المسمار الأساسية تخفيف

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .


اوديناكم مربع محولما هو مناسب لمزيد من الصناعات



محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر ,اوديناعزل المحولات, قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة ,اودينامحول الطاقة الكهربائية, مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

التعبئة بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .


اوديناكم مربع محولما هو مناسب لمزيد من الصناعات



مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

تكلفة معقولة العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

ومن المفهوم أن محول في الصين شهدت sssss وغيرها الكثير من سلسلة من المنتجات استبدال العملية برمتها . في وقت مبكر في أواخر الثمانينات S سلسلة محولات توزيع الطاقة غير المستهلكة تم اختيارها لتحل محل jb- و jb-standard محولات الطاقة العالية التي كانت تعمل في شبكة الكهرباء في الصين . من تدريجيا , في جميع أنحاء البلاد لتنفيذ شبكة الكهرباء في المناطق الحضرية التحول , مع سلسلة من المنتجات S محولات التوزيع بدلا من سلسلة S . في السنوات الأخيرة , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , والآلات والمعدات الضرر .

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

طرق توصيل المحولات الجافة :

اوفيدومعلومات المنتج الأخرى
  • إبيلتوفير الطاقة محولات التوزيعاشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم

    إبيلتوفير الطاقة محولات التوزيعاشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم

  • جينتشونغماشية صغيرة تتحرك مصعدتوقعات الصناعة

    جينتشونغماشية صغيرة تتحرك مصعدتوقعات الصناعة

  • سينجيحمولة كبيرة رفع منصة السيارةمجموعة من النصائح والحيل

    سينجيحمولة كبيرة رفع منصة السيارةمجموعة من النصائح والحيل

  • كوربوس كريستيمنصة هيدروليكيةيتمتع السوق بجو قوي

    كوربوس كريستيمنصة هيدروليكيةيتمتع السوق بجو قوي

  • كوبوشبيورجرفع الكهربائيةمنازعات في مجال التجارة

    كوبوشبيورجرفع الكهربائيةمنازعات في مجال التجارة

  • كوبوشبيورجرفع منصة العمل الجوي مركبةمهارات احترافية

    كوبوشبيورجرفع منصة العمل الجوي مركبةمهارات احترافية

  • كوبوشبيورجمنصة مقص رفع الجدولالقدرة على تحمل التكاليف

    كوبوشبيورجمنصة مقص رفع الجدولالقدرة على تحمل التكاليف

  • كوبوشبيورجواحد الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدما هو مفقود في الصناعة

    كوبوشبيورجواحد الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدما هو مفقود في الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات اوديناكم مربع محولما هو مناسب لمزيد من الصناعات ، توفر لك اوديناكم مربع محولما هو مناسب لمزيد من الصناعات من شركتنا ، وخدمة اوديناكم مربع محولما هو مناسب لمزيد من الصناعات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات اوديناكم مربع محولما هو مناسب لمزيد من الصناعات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية اوديناكم مربع محولما هو مناسب لمزيد من الصناعات. اوديناكم مربع محولما هو مناسب لمزيد من الصناعات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في اوديناكم مربع محولما هو مناسب لمزيد من الصناعات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!