هينينج ›كم هو جاف 1250 محولراحة

  • وقت الافراج:2022-11-21 13:47:26
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:241
  • وصف سريع:

    هينينج ›,من المظهر , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نر

محتوى المقال

من المظهر , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

هينينج ›النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية ,هينينج ›مزايا وعيوب النفط مغمورة محول, مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

ساباخفي ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .


هينينج ›كم هو جاف 1250 محولراحة



تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق ,هينينج ›أقصى قدرة محول مربع, والآلات والمعدات الضرر .

جميع الزيوت التي تختلف عن قاعدة النفط لا يمكن أن تكون مختلطة في ظل الظروف العادية - في ظل ظروف خاصة , إذا كان النفط الجديد من مختلف الدرجات يجب أن يكون من الضروري تحديد ما إذا كان يمكن استخدام خليط من النفط في المنطقة على أساس الاحتياجات الفعلية قياس دقيق من الجليد , ثم خلط النفط اختبار .

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

تطوير المناهج من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء ,هينينج ›مواصفات تركيب المحولات الكهربائية, وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .


هينينج ›كم هو جاف 1250 محولراحة



طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولات

أين هو ؟ بعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .

صيانة المحولات الكهربائية

بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار , يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

هينينج ›النفط مغمورة المحولات المحدودة

النفط مغمورة المحولات المحدودة

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

اوفيدومعلومات المنتج الأخرى
  • جيل ›ثلاث مراحل المحولاتمتطلبات التفتيش

    جيل ›ثلاث مراحل المحولاتمتطلبات التفتيش

  • يينغ زيمريحة النقل الصغيرة رافعتعرف على كيفية زيادة دخل الأعمال

    يينغ زيمريحة النقل الصغيرة رافعتعرف على كيفية زيادة دخل الأعمال

  • جينتشونغحوض رفع هيدروليكي منصة السيارةما هي مزايا المنتج

    جينتشونغحوض رفع هيدروليكي منصة السيارةما هي مزايا المنتج

  • وانینینمنصة هيدروليكية رفع هيدروليكيطريقة التخزين في البيئة

    وانینینمنصة هيدروليكية رفع هيدروليكيطريقة التخزين في البيئة

  • مونتريرفع الكهربائية الصغيرةالأسعار آخذة في الارتفاع

    مونتريرفع الكهربائية الصغيرةالأسعار آخذة في الارتفاع

  • مونتريرفع منصة المرحلةما هو تصنيف التطبيق

    مونتريرفع منصة المرحلةما هو تصنيف التطبيق

  • مونتريمنصة نوعمبيعات على مدار العام

    مونتريمنصة نوعمبيعات على مدار العام

  • مونتريومن ناحية رفع سبائك الألومنيومتركيز قوي على المنافسة

    مونتريومن ناحية رفع سبائك الألومنيومتركيز قوي على المنافسة

  • استدعى:تذكير: معلومات هينينج ›كم هو جاف 1250 محولراحة ، توفر لك هينينج ›كم هو جاف 1250 محولراحة من شركتنا ، وخدمة هينينج ›كم هو جاف 1250 محولراحة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هينينج ›كم هو جاف 1250 محولراحة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هينينج ›كم هو جاف 1250 محولراحة. هينينج ›كم هو جاف 1250 محولراحة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هينينج ›كم هو جاف 1250 محولراحة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!