بروفرواية ثابتة مصعد البضائعقالب خطة العمل

  • وقت الافراج:2024-03-26 15:30:00
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:486
  • وصف سريع:

    بروف,منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال ا

محتوى المقال

منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية , تكون المنصة مستوية مع الأرض , ولا تشغل مساحة الأرض , ولا تؤثر على الممر.

بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

بروفاستنزف الزيت الهيدروليكي للرافعة الهيدروليكية وتجاهلها. أحكم الوصلة لإخراج فلتر الزيت. بعد التنظيف , نظفه بالهواء المضغوط , ثم أعده إلى خزان الزيت , وقم بتوصيل خط الأنابيب.

الاستخدامات: تُستخدم منصة الرفع الثابتة من نوع المقص في الغالب لنقل البضائع بين اختلافات ارتفاع خط الإنتاج , وتحميل وتفريغ المواد , وتعديل ارتفاع العمل أثناء تجميع قطعة العمل , وتغذية آلة مثبتة في مكان مرتفع , ورفع الأجزاء أثناء تجميع المعدات الكبيرة , ومكان التخزين والتفريغ والرافعات الشوكية ومركبات المناولة الأخرى تستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , ورفع السيارة , ومواقف السيارات ثلاثية الأبعاد الثابتة وغيرها أماكن.

لوسرنسعر منصة الرفع تُستخدم المصاعد ومنصات الرفع في العمليات المستمرة على ارتفاعات عالية على نطاق واسع مثل محطات المطارات وإصلاح الطائرات والمحطات والأرصفة ومراكز التسوق والملاعب والممتلكات السكنية والمصانع والمناجم. بعض المنتجات لها وظيفة المشي الأوتوماتيكي , والتي يمكن أن تسير بسرعة وبطيئة في ظل ظروف عمل مختلفة.يمكن لشخص واحد فقط في الهواء تشغيل الماكينة لإكمال الحركات صعودًا وهبوطًا , للأمام , التراجع , الدوران وغيرها من الإجراءات باستمرار. عندما تكون الماكينة متوقفة , تكون العجلات دائمًا في حالة الكبح , ويمكنها الكبح بشكل موثوق على منحدر درجات. عجلة مطاطية عالية الجودة بقطر كبير وعرض عريض تمكن المستخدمين من حماية الأرض بفعالية وزيادة احتكاك الكبح.

يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪. مصنع مصعد محترف كمية كبيرة مواتية , جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية , متين , آمن وموثوق.

يتمتع المصعد بقدرة تحمل قوية وهو مناسب لشخصين (يمكنهما حمل أدوات ومواد ذات وزن معين) للعمل في نفس الوقت ؛ ويمكن أيضًا تخصيصه في العديد من المنتجات غير القياسية وفقًا لبيئات مختلفة لتلبية مختلف يحتاج.


بروفرواية ثابتة مصعد البضائعقالب خطة العمل



الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه ,بروفمصعد البضائع بين الطوابق, والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع , والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟

تفاصيل النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار , ونظام تحكم عن بعد , ونظام P IC.

تستخدم مصاعد سبائك الألومنيوم على نطاق واسع , أوقف الماكينة في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يجب أن تكون محامل المحرك في حالة جيدة.


بروفرواية ثابتة مصعد البضائعقالب خطة العمل



تتمثل ميزة المصعد بسبائك الألمنيوم في أنه يمكن أن يرتفع مباشرة إلى ارتفاع معين , وهو أمر مناسب لعمال الارتفاعات العالية للعمل , كما أن منصة الرفع المصنوعة من سبائك الألومنيوم آمنة مدى الحياة عند التشغيل على ارتفاعات عالية. وداعًا للمشغلين التقليديين الذين يربطون الحبال ويتدلىون في السماء. لا يوجد ضمان للأمن.

تنفيذ المعايير قبل استخدام منصة العمل الهوائية ,بروفدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائع, من الضروري تأكيد ما إذا كانت الركائز مدعومة جيدًا , والرجوع إلى حبات المستوى على الجهاز للحكم عليها وتصحيحها , ثم متابعة العملية ؛ تؤكد البكرات والممرات المنزلقة ما إذا كانت الأسطوانة تنزلق منصة الرفع الهيدروليكية جافة , وفي حالة وجودها عند تجفيف الموقع , يجب إضافة كمية مناسبة من الزبدة لضمان النعومة أثناء التشغيل ولتجنب التآكل الرأسي بين الأجزاء الميكانيكية.

الهيكل الأساسي وتطبيق مصعد سكة التوجيه: الجزء الميكانيكي لمصعد سكة التوجيه يشمل بشكل أساسي ثلاثة أجزاء: جهاز الرفع وجهاز المسار وجهاز تغيير الحزام.تتمثل الوظيفة الرئيسية في توفير المسار المتحرك لإجراء العملية أكثر سلاسة يتم استخدام جهاز تغيير الحزام لتبديل المسار عندما يمر المصعد بالباب. جهاز الرفع يتكون الهيكل الداخلي لجهاز الرفع بشكل أساسي من آلية التروس , والقوس , والعتاد الدودي , وآلية التوجيه , والذراع ,بروفطن واحد مصعد, والأغلفة العلوية والسفلية , إلخ. آلية التروس تشتمل آلية التروس بشكل أساسي على تروس كبيرة وصغيرة وعجلة لف , وعمود متوسط ​​, وجهاز أمان يتكون من مشبك توقف ونابض الالتواء.

اليوم , سيتحدث المحرر عن سلسلة من أجهزة السلامة واستخداماتها على منصة الرفع الهيدروليكية لسكك التوجيه.

بروفأداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة , والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة , مع ثبات قوي وقدرة تحمل عالية.أقصى ارتفاع للرفع يبلغ حوالي أمتار , والحمل الأقصى حوالي أطنان.

يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪. مصنع مصعد محترف , كمية كبيرة مواتية جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية , متين , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟


اوفيدومعلومات المنتج الأخرى
  • فارنامپولجولة قضبان الفولاذ المقاوم للصدأتم استخدام المسائل ذات الصلة

    فارنامپولجولة قضبان الفولاذ المقاوم للصدأتم استخدام المسائل ذات الصلة

  • قو ييسلسلة مصعدهنا

    قو ييسلسلة مصعدهنا

  • أوبانيحافة الفولاذ المقاوم للصدأتطويع

    أوبانيحافة الفولاذ المقاوم للصدأتطويع

  • هوانغ هواشاحنة مصعدما هي فوائد العمليات غير المأهولة

    هوانغ هواشاحنة مصعدما هي فوائد العمليات غير المأهولة

  • دوبوحمض قاعدة مقاومة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبهل رأيت مزايا

    دوبوحمض قاعدة مقاومة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبهل رأيت مزايا

  • يوان باو شانصغيرة الحجم مصعدعملية منخفضة السعر

    يوان باو شانصغيرة الحجم مصعدعملية منخفضة السعر

  • وفودونغارقيقة الجدار المزدوج المشبك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالمؤشرات الاقتصادية والفنية الرئيسية

    وفودونغارقيقة الجدار المزدوج المشبك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالمؤشرات الاقتصادية والفنية الرئيسية

  • وو تشيانغطن واحد مصعداحتياطي الحس السليم الذي لا غنى عنه لاستخدام المنتج

    وو تشيانغطن واحد مصعداحتياطي الحس السليم الذي لا غنى عنه لاستخدام المنتج

  • استدعى:تذكير: معلومات بروفرواية ثابتة مصعد البضائعقالب خطة العمل ، توفر لك بروفرواية ثابتة مصعد البضائعقالب خطة العمل من شركتنا ، وخدمة بروفرواية ثابتة مصعد البضائعقالب خطة العمل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بروفرواية ثابتة مصعد البضائعقالب خطة العمل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بروفرواية ثابتة مصعد البضائعقالب خطة العمل. بروفرواية ثابتة مصعد البضائعقالب خطة العمل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بروفرواية ثابتة مصعد البضائعقالب خطة العمل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!