بوخومثلاثة طن مصعددعم صيانة شامل

  • وقت الافراج:2024-04-13 14:58:32
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:265
  • وصف سريع:

    بوخوم,اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز

محتوى المقال

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع , على سبيل المثال , يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.

بوخومالاستعدادات قبل تركيب المصعد القابل للطي تقوم الاستعدادات قبل تركيب المصعد القابل للطي بكتابة خطة البناء الخاصة بعناية للتركيب والبناء , وتقديم كشف تقني للسلامة للقائمين بالتركيب.

ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت , تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.

ساكاوانتحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما إذا كان جلد أنبوب الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي تالفًا أو متصدعًا وإذا كان الأمر كذلك , فاستبدله على الفور ؛ ثانيًا , تحقق مما إذا كانت هناك أي علامة على وجود ارتخاء عند الاتصال بين أنبوب الزيت وأنبوب الزيت , وإذا كان الأمر كذلك , شدهما على الفور لتجنب الرفع على منصة الرفع الهيدروليكية. قطع التيار الكهربائي أولاً لتجنب المآسي مثل التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية)

يمكن اختيار أوضاع الطاقة المختلفة وفقًا للاحتياجات المختلفة , مثل: مصدر طاقة التيار المتردد ثلاثي الأطوار , ومصدر طاقة التيار المستمر وقوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك , إلى جانب المعدات الهيدروليكية اليدوية , ويمكنه الاستمرار في الرفع وتعمل في الأماكن التي يوجد بها انقطاع في التيار الكهربائي أو لا يوجد مصدر طاقة , ويمكن إضافة أجزاء ,بوخومثلاثة طبقة مصعد, عندما يكون طول المنصة غير كافٍ يمكن تمديدها إلى الموضع المطلوب , وبالتالي زيادة قوة العمل. إنه منتج معدات ضروري للمباني والمعدات الضخمة الحديثة , ولا بد منه للإنتاج الآمن والمتحضر على ارتفاعات عالية.

يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.


بوخومثلاثة طن مصعددعم صيانة شامل



استخدام المصاعد ليس للصيانة والاصلاح بعد تعطل المعدات فمن الضروري صيانة المعدات حسب الصيانة الصحيحة والاصلاح والبدء باعمال التحضير لمنع كل الاعطال والحوادث المحتملة. اتمنى ان يتمكن المحرر لخص نقاط المعرفة اليوم. ساعد الجميع.

يعتمد الهيكل الرئيسي وتطبيق مصعد سكة التوجيه على ناقل حركة مغلق. التروس الكبيرة والصغيرة مصنوعة من الفولاذ. يتم حساب التصميم وفقًا لقوة إجهاد سطح السن , ويتم فحصه وفقًا لقوة إجهاد الانحناء للسن جذر. يتم استخدام دعامة التثبيت لتثبيت ودعم جميع الأجزاء الميكانيكية وبعض المكونات الكهربائية لصندوق المصعد. وهي ملحومة بشكل أساسي باللوحات الجانبية وأنابيب التوصيل وقطع التوصيل.يمكنك اختيار أي منتج , ومصنع المصاعد المحترف يتمتع بأمان و معاملات آمنة.في نفس الوقت , تم تصميم العديد من الثقوب الحرفية على اللوحين الجانبيين. نظرًا لأن آلية الترس الدودي تتمتع بمزايا نسبة النقل الكبيرة , والهيكل المدمج , وحمل الصدمات الصغيرة , والإرسال المستقر والضوضاء المنخفضة , فإنها تتميز أيضًا بخصائص القفل الذاتي العكسي. يمكن أن يضمن أن آلية النقل يمكن أن تغلق ذاتيًا عند إيقاف تشغيل المحرك أثناء عملية نقل المرضى , لذلك يتم اختيار مخفض التروس الدودي. يتم استخدام الدودة المطوية , والمادة من الصلب , ويتم تبريد السطح الحلزوني لتحسين كفاءة النقل وزيادة مقاومة التآكل. يتميز الترس الدودي البلاستيكي بمزايا الاقتصاد في المعالجة الجيدة , والنقل المستقر , وامتصاص الاهتزازات وتقليل الضوضاء , والوزن الخفيف ومقاومة التآكل , والتحسين الذاتي , مما يجعل تصميم المصعد أكثر إنسانية.

قبل استخدام منصة العمل الهوائية , من الضروري تأكيد ما إذا كانت الركائز مدعومة جيدًا , والرجوع إلى حبات المستوى على الجهاز للحكم عليها وتصحيحها , ثم متابعة العملية ؛ تؤكد البكرات والممرات المنزلقة ما إذا كانت الأسطوانة تنزلق منصة الرفع الهيدروليكية جافة , وفي حالة وجودها عند تجفيف الموقع , يجب إضافة كمية مناسبة من الزبدة لضمان النعومة أثناء التشغيل ولتجنب التآكل الرأسي بين الأجزاء الميكانيكية.

اتجاه السوق عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها , وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ , وخلوص الشبكة مناسب.

ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص , والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري , والأرصفة , والمطارات , والفنادق , والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة ,بوخومفي الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة , إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , الدفع الذاتي , التشغيل الكهربائي , التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.

الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع , يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.


بوخومثلاثة طن مصعددعم صيانة شامل



الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع , يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.

نوعية التوصية أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية ,بوخومدليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنية, أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , يجب على الجميع الانتباه إلى السلامة.

تحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما إذا كان جلد أنبوب الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي تالفًا أو متصدعًا , وإذا كان الأمر كذلك , فاستبدله على الفور ؛ ثانيًا , تحقق مما إذا كانت هناك أي علامة على وجود ارتخاء عند الاتصال بين أنبوب الزيت وأنبوب الزيت , وإذا كان الأمر كذلك , شدهما على الفور لتجنب الرفع على منصة الرفع الهيدروليكية. قطع التيار الكهربائي أولاً لتجنب المآسي مثل التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية)

بوخومما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك , وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.

تعتبر نظافة المحطة الهيدروليكية جانبًا مهمًا من جوانب محطة المصعد الهيدروليكية , لذا يجب ألا تكون مهملة. علاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ومتطلبات ذات صلة , ويجب عليك الرجوع إلى دليل المواصفات حتى تتمكن من الحصول على فهم صحيح ومعرفة كيفية تحقيق نظافة أفضل.

منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية , تكون المنصة مستوية مع الأرض ولا تشغل مساحة الأرض , ولا تؤثر على الممر.


اوفيدومعلومات المنتج الأخرى
  • جيانغشىإنتاج بسيطة مصعددائما في التشبع

    جيانغشىإنتاج بسيطة مصعددائما في التشبع

  • الحجراثنين طن دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالمبدأ الأساسي لسطح الإنتاج والتجهيز

    الحجراثنين طن دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالمبدأ الأساسي لسطح الإنتاج والتجهيز

  • زيناناثنين طن مصعدالأهمية في الرافعات

    زيناناثنين طن مصعدالأهمية في الرافعات

  • شين تشيواثنين طن مصعدالضغط المالي واضح

    شين تشيواثنين طن مصعدالضغط المالي واضح

  • إيست هاربوراثنين من المصاعد الهيدروليكيةكيفية اختيار أيهما أفضل

    إيست هاربوراثنين من المصاعد الهيدروليكيةكيفية اختيار أيهما أفضل

  • عناب قوياثنين من طبقة مصعدالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخفضة

    عناب قوياثنين من طبقة مصعدالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخفضة

  • أولان شهابارتفاع نسبة رفع البضائعالسوق في الغالب في حالة استقرار في الأسعار

    أولان شهابارتفاع نسبة رفع البضائعالسوق في الغالب في حالة استقرار في الأسعار

  • تشيفنغالسكك الحديدية مصعدما هي طرق التجميع المسبق في الموقع

    تشيفنغالسكك الحديدية مصعدما هي طرق التجميع المسبق في الموقع

  • استدعى:تذكير: معلومات بوخومثلاثة طن مصعددعم صيانة شامل ، توفر لك بوخومثلاثة طن مصعددعم صيانة شامل من شركتنا ، وخدمة بوخومثلاثة طن مصعددعم صيانة شامل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوخومثلاثة طن مصعددعم صيانة شامل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوخومثلاثة طن مصعددعم صيانة شامل. بوخومثلاثة طن مصعددعم صيانة شامل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوخومثلاثة طن مصعددعم صيانة شامل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!