سالوفاالكهربائية المحمولة مصعدتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة

  • وقت الافراج:2024-04-17 13:01:57
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:308
  • وصف سريع:

    سالوفا,عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه

محتوى المقال

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

سالوفادائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج ,سالوفاثلاث مراحل مصعد كهربائي, إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة والهياكل , وما إلى ذلك يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

كلاتوفىمتطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


سالوفاالكهربائية المحمولة مصعدتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة



ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

لا يجوز تغيير أو تعديل أو التخلي عن منصة متعددة الوظائف سبائك الألومنيوم رفع دون تعليمات من العاملين في المجال الجوي .

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

سعر السوق يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة ,سالوفاتستخدم المصاعد الكهربائية, والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , وارتفاع تكلفة التصنيع .


سالوفاالكهربائية المحمولة مصعدتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة



الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

الصفحة الرئيسية التوصية بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

قبل كل عملية التحول , سلامة الجهاز من بناء مصعد كهربائي يجب تفتيشها لضمان حساسية وموثوقية .

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية ,سالوفامصغرة مصعد كهربائي, واقترح أن تكون مجهزة .

سالوفامتطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم متر × متر .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .


اوفيدومعلومات المنتج الأخرى
  • كولمبوالكهربائية البحتة رافعة كرنكفي أي طريق

    كولمبوالكهربائية البحتة رافعة كرنكفي أي طريق

  • كولمبو14 متر رفع منصةالتمايز المتنوع

    كولمبو14 متر رفع منصةالتمايز المتنوع

  • كولمبورفع منصة بسيطةكيفية اختيار الطلاء المائي

    كولمبورفع منصة بسيطةكيفية اختيار الطلاء المائي

  • كولمبومونوريل رفع سبائك الألومنيومكيفية حل الخلل

    كولمبومونوريل رفع سبائك الألومنيومكيفية حل الخلل

  • نيكورشة عمل رفع السيارةما الفائدة إذا أكملت العمل دفعة واحدة؟

    نيكورشة عمل رفع السيارةما الفائدة إذا أكملت العمل دفعة واحدة؟

  • بيتالينجياارتفاع ضغط النفط مغمورة محولاستخدام مقدمة التصنيف

    بيتالينجياارتفاع ضغط النفط مغمورة محولاستخدام مقدمة التصنيف

  • سونيمصغرة الكهربائية المنزلية مصعد3 طرق لمساعدتك على التحليل

    سونيمصغرة الكهربائية المنزلية مصعد3 طرق لمساعدتك على التحليل

  • اینگلشتاتسانيي الصناعة الثقيلة رفع منصة السيارةكيف يعمل؟

    اینگلشتاتسانيي الصناعة الثقيلة رفع منصة السيارةكيف يعمل؟

  • استدعى:تذكير: معلومات سالوفاالكهربائية المحمولة مصعدتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة ، توفر لك سالوفاالكهربائية المحمولة مصعدتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة من شركتنا ، وخدمة سالوفاالكهربائية المحمولة مصعدتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سالوفاالكهربائية المحمولة مصعدتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سالوفاالكهربائية المحمولة مصعدتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة. سالوفاالكهربائية المحمولة مصعدتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سالوفاالكهربائية المحمولة مصعدتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!