بوتيسيمصعد 1 طنما هو خاص جدا

  • وقت الافراج:2024-03-26 17:53:40
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:99
  • وصف سريع:

    بوتيسي,رفع الذراع المفصلي: جهاز رفع يستخدم للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكنها عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية.

محتوى المقال

رفع الذراع المفصلي: جهاز رفع يستخدم للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكنها عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية. عندما يتم رفع المنصة إلى أي موضع , يمكن أن تعمل أثناء المشي. لها هيكل مضغوط وتوجيه مرن. العرض من موقعه يمكن أن يضمن أن المعدات يمكن أن تدخل المساحات الضيقة الممرات ومناطق العمل المزدحمة. يمكن تشغيل وحدة الطاقة الاحتياطية لإعادة ضبط منصة العمل , وهي ملائمة للنقل ويمكن سحبها إلى أي مكان.

تحقق بشكل متكرر من رطوبة مركبة العمل الهوائية المعرضة لتراكم المياه. لا مفر من أن تقود مركبة العمل الجوية في طقس ممطر ومثلج أو على طرق موحلة. يسهل تراكم الحمأة في الأسفل وبعض الفجوات والأرضيات الداخلية إذا لم يقم المالك بتنظيفه في الوقت المناسب , فسيؤدي ذلك إلى إخفاء الرطوبة. لذلك , والباب , وزاوية الجزء السفلي من صندوق السيارة , وفتحة المفتاح وإطار الماسحة وغيرها من المناطق بانتظام ويجب الاحتفاظ بفتحات التصريف في الباب والأجزاء المختلفة غير مقفل للتأكد من أن أغطية مقاعد السيارة والسجاد والأرضيات محمية من الرطوبة التركيبات الصدئة.

بوتيسيالمصعد من نوع سكة ​​التوجيه هو نوع من المعدات لنقل الأشياء الثقيلة لأعلى ولأسفل. له تطبيق جيد جدًا في المصانع وورش العمل والأماكن الأخرى. بالنسبة لهذا النوع من الآلات الثقيلة , لأن البعض تفاصيل صغيرة إذا لم تنتبه تعد صيانتها اليومية وصيانتها مهمة جدًا , سيكون لها تأثير كبير على سلامة تشغيل المعدات , لذا انتبه عند القيام بالصيانة اليومية للمصعد.

تختلف المعايير الفنية واستخدامات كل منها قليلاً , ولكن هناك أيضًا العديد من الوظائف المتشابهة.لذلك , كعميل , عليك أن تختار لغرض ما , أي ما تريد القيام به عند شراء آلة رفع , وأي نوع من آلات الرفع هي؟ يمكن للآلات أن تلبي احتياجاتك وتكون متعددة الاستخدامات.

بيتاكوتيتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء , وقم بالإفصاحات الفنية للسلامة للمركبين.

السعر مضمون , والخدمة مضمونة , وهي شركة خدمات لوجستية وتخزين واسعة النطاق تديرها الشركة المصنعة مباشرة. نظرًا لأن المصعد الثابت عبارة عن جهاز ميكانيكي , يجب أن تكون جودة المنتج وأدائه جيدًا , ولا تقبل منتجات بعض الشركات المصنعة التي لا ترقى جودتها إلى المستوى القياسي , وذلك لتجنب بعض مخاطر السلامة قيد الاستخدام.


بوتيسيمصعد 1 طنما هو خاص جدا



تستخدم مصاعد سبائك الألومنيوم على نطاق واسع , ومصاعد سبائك الألومنيوم هي معدات ميكانيكية لا غنى عنها في العديد من المصانع. هناك أنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم , لأنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم لها أسماء وأغراض مختلفة. دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة للمصاعد المصنوعة من سبائك الألومنيوم.

يُمنع منعًا باتًا توصيل مصدر طاقة خاطئ بمحرك منصة الرفع.تأكد من أن الجهد هو فولت أو فولت , وقم بأعمال التنظيف اليومية , وقم بتنظيف الغبار والأشتات الموجودة على المحرك في الوقت المناسب.

يمكن اختيار أوضاع الطاقة المختلفة وفقًا للاحتياجات المختلفة , مثل: مصدر طاقة التيار المتردد ثلاثي الأطوار , ومزود طاقة التيار المتردد أحادي الطور , ومصدر طاقة التيار المستمر وقوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك , إلى جانب المعدات الهيدروليكية اليدوية , ويمكنه الاستمرار في الرفع وتعمل في الأماكن التي يوجد بها انقطاع في التيار الكهربائي أو لا يوجد مصدر طاقة , عندما يكون طول المنصة غير كافٍ , يمكن تمديدها إلى الموضع المطلوب , وبالتالي زيادة قوة العمل. إنه منتج معدات ضروري للمباني والمعدات الضخمة الحديثة , ولا بد منه للإنتاج الآمن والمتحضر على ارتفاعات عالية.

تركيب . لف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك , مما يزيد من فقدان النحاس لللف , مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة اللف وحتى الاحتراق.

اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء , وقم بالإفصاحات الفنية للسلامة للمركبين.

عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها , يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس ,بوتيسيالسكك الحديدية مصعد بسيط, وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ , وخلوص الشبكة مناسب.


بوتيسيمصعد 1 طنما هو خاص جدا



احتياطات لاستخدام مصاعد السكك الحديدية.

خصومات اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين ,بوتيسيرفع سلم,بوتيسي3 أمتار مصعد, فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلبات على المصاعد , لذلك سوف يقدم المحرر أعمال الصيانة لمصاعد السكك الحديدية. عندما نستخدم عادة المصعد من نوع سكة ​​التوجيه , يجب علينا في كثير من الأحيان إجراء الفحص والصيانة والصيانة , والتي لن تطيل فقط من عمر خدمة المصعد من نوع سكة ​​التوجيه ولكن أيضًا تجعلها تعمل بقوة أكبر! على سبيل المثال , خاصة الأجزاء التي تهتز بشكل متكرر ويجب فحص الأجزاء المتآكلة أو إصلاحها أو استبدالها بشكل متكرر. بالنسبة للمسامير الميكانيكية , مثل حلقات الدوران ومسامير ربط ذراع الرفع , تحقق مما إذا كانت فضفاضة يجب شدها أو استبدالها. يتم تقديم خطوات للصيانة أدناه: أعمال الصيانة الهامة للمصعد من نوع السكك الحديدية. تحقق بانتظام من ضغط إطار المصعد من نوع السكك الحديدية وما إذا كانت حالة المحمل طبيعية ؛ تحقق بانتظام مما إذا كان هيكل الحامل و اللوحة في حالة جيدة. تتم إضافة الشحم مرة واحدة في الشهر ؛ ويجب فحص الأجزاء المتآكلة أو إصلاحها أو استبدالها بشكل متكرر , ويجب فحص الأجزاء التي تهتز بشكل متكرر , مثل البراغي ومحامل الدوران. إذا كانت فضفاضة , يجب شدها أو استبدالها على الفور.

تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.

بوتيسيفي حالة ارتفاع درجة حرارة محرك المصعد الهيدروليكي , أوقف الماكينة في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يجب أن تكون محامل المحرك في حالة جيدة.

تحقق بشكل متكرر مما إذا كانت الآليات المختلفة تعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء.إذا تم العثور على خطأ , فيجب إزالته في الوقت المناسب.

أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة , والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة , مع ثبات قوي وقدرة تحمل عالية.أقصى ارتفاع للرفع يبلغ حوالي أمتار , والحمل الأقصى حوالي أطنان.


اوفيدومعلومات المنتج الأخرى
  • فارنامپولجولة قضبان الفولاذ المقاوم للصدأتم استخدام المسائل ذات الصلة

    فارنامپولجولة قضبان الفولاذ المقاوم للصدأتم استخدام المسائل ذات الصلة

  • قو ييسلسلة مصعدهنا

    قو ييسلسلة مصعدهنا

  • أوبانيحافة الفولاذ المقاوم للصدأتطويع

    أوبانيحافة الفولاذ المقاوم للصدأتطويع

  • هوانغ هواشاحنة مصعدما هي فوائد العمليات غير المأهولة

    هوانغ هواشاحنة مصعدما هي فوائد العمليات غير المأهولة

  • دوبوحمض قاعدة مقاومة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبهل رأيت مزايا

    دوبوحمض قاعدة مقاومة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبهل رأيت مزايا

  • يوان باو شانصغيرة الحجم مصعدعملية منخفضة السعر

    يوان باو شانصغيرة الحجم مصعدعملية منخفضة السعر

  • وفودونغارقيقة الجدار المزدوج المشبك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالمؤشرات الاقتصادية والفنية الرئيسية

    وفودونغارقيقة الجدار المزدوج المشبك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالمؤشرات الاقتصادية والفنية الرئيسية

  • وو تشيانغطن واحد مصعداحتياطي الحس السليم الذي لا غنى عنه لاستخدام المنتج

    وو تشيانغطن واحد مصعداحتياطي الحس السليم الذي لا غنى عنه لاستخدام المنتج

  • استدعى:تذكير: معلومات بوتيسيمصعد 1 طنما هو خاص جدا ، توفر لك بوتيسيمصعد 1 طنما هو خاص جدا من شركتنا ، وخدمة بوتيسيمصعد 1 طنما هو خاص جدا وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوتيسيمصعد 1 طنما هو خاص جدا ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوتيسيمصعد 1 طنما هو خاص جدا. بوتيسيمصعد 1 طنما هو خاص جدا أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوتيسيمصعد 1 طنما هو خاص جدا ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!